وزير التعليم: قبول جميع أبناء مدينتي بمدرسة " مدينتي المتكاملة المتميزة "

خبر سار لكل سكان مدينتي ، حيث أسفرت الجهود التي تقوم بها مجموعة طلعت مصطفى عن اصدار الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، تعليماته بقبول جميع من أبدوا رغبتهم لالحاق أبنائهم بمدرسة " مدينتي المتكاملة المتميزة " من سكان مدينتي.

وأكدت مجموعة طلعت مصطفى ، في بيان لها على صفحة جهاز مدينتي على فيس بوك ، أن الشركة على تواصل دائم ومنذ البداية مع وزارة التربية والتعليم لحل أي مشكلات تواجه أولياء الأمور.

يذكر أن مدرسة " مدينتي المتكاملة المتميزة " إهداء من الأستاذ/ هشام طلعت مصطفى لوزارة التربية والتعليم لخدمة أبناء مدينتي . وتقع المدرسة في منطقة B11 بمدينتي ومن المقرر أن تستقبل التلاميذ ويبدأ العمل بها ابتداء من العام الدراسي الحالي 2019 / 2020 للمرحلة الابتدائية فقط . وتضم مدرسة " مدينتي المتكاملة المتميزة " 3 مباني رئيسية تشمل 65 فصلاً دراسيا لجميع المراحل التعليمية . كما تضم مدرسة " مدينتي المتكاملة المتميزة " ملعباً لكرة القدم وملعب ترتان للألعاب الرياضية المختلفة ، ومن المقرر أيضاً إنشاء حمام سباحة بالمدرسة. وتضم مدرسة " مدينتي المتكاملة المتميزة " نخبة من أكفأ المدرسين في جميع التخصصات ، ومدرسين أجانب للغات الأجنبية.